• info@line-service.org
  • 00201101120111

الشروط والأحكام

شروط وأحكام دليل خدماتى اونلاين

1. يجب إختيار اسم مستخدم واضح عند القيام بعملية التسجيل في الدليل ويجب تعبئة جميع البيانات المطلوبة بشكل دقيق.

2. يُمنع استخدام اللغة العامية أثناء الكتابة في الموقع ويجب الإلتزام بإستخدام اللغة العربية الفصحى.

3. يُمنع التسجيل بغرض الإعلانات الوهمية أو التسبب في إضرار إعلانات الآخرين.

4. يُمنع إضافة عروض البيع في قسم الأخبار والمقالات، حيث أن القسم مخصص للقراءة فقط , مثال: قامت شركة ( …..) بالتعاقد مع شركة ( ….. ) على كذا وكذا، أو قامت.شركة ( ….. ) بتدشين موقعها الإلكتروني, أو فتح فرع جديد, أو أرباح الشركة كذا وكذا. وسوف يتم إلغاء القسم لأي منشأة أو متجر يخالف هذا البند.

5. يُمنع تكرار الإعلانات.

6. يُمنع كتابة إعلان لأشخاص آخرين فيجب أن تعلم بأن المسؤولية تقع على اسم المستخدم.

7. يُمنع عرض الروابط التي تتعلق في المنتديات أو المواقع الترفيهية مثل الألعاب / الحب / رسوم / افلام …الخ، ويسمح فقط بعرض مواقع الشركات أو الأخبار الرسمية أو المتاجر الخاصة في التاجر نفسه وليست المشتركة.

8. يُمنع وضع رابط أو بريد إلكتروني في عنوان الإعلان لأي قسم من أقسام الموقع ويفترض كتابة عنوان واضح مرتبط بمحتوى الموضوع.

9. يُمنع البخس في بضاعة الآخرين أو التقليل من شأن الاعلانات بأي شكل كان.

إخلاء المسؤولية

1. لا يتحمل دليل خدماتى اونلاين أي مسؤولية قانونية عن دقة ، صحة ، أو شمولية المعلومات الواردة حول الإعلانات والخدمات المقدمة من المستخدمين.

2. لا يتحمل دليل خدماتى اونلاين أي مسؤولية اتجاه عمليات البيع والشراء، فالموقع عبارة عن حلقة وصل بين البائع والمشتري دون الحصول على أي عمولة من الطرفين.

3. لا يتحمل دليل خدماتى اونلاين عن أي خدمات تتعلق في توصيل أو شحن البضاعة.

4. يحق لإدارة دليل خدماتى اونلاين تعديل القوانين والضوابط في أي وقت دون إبداء الأسباب ، ويعتبر المستخدم مسؤول مسؤولية تامة عن قراءة القوانين والضوابط بشكل دوري.

5. يعتبر المستخدم مسؤول مسؤولية تامة حول ما كتاباته أو إعلاناته ونقوم بحفظ رقم الآي بي آدرس الخاص في اتصال الانترنت ويتم تقديمه لأي جهة قانونية تطلبه من إدارة الموقع.

6. يحق لإدارة دليل خدماتى اونلاين تعديل بيانات واعلانات الشركة كما تراه مناسب ، أيضاً يحق لها إيقاف العضويات وجميع بياناتهم واعلاناتهم دون إبداء الأسباب.

7. على جميع الشركات والزوار إتباع الحيطة والحذر التام والالتزام بالاصول التجارية والقانونية في جميع تعاملاتهم والابتعاد عن الطرق الملتوية أو الغش